23 سيارة جيب من الأمير الوليد بن طلال لنجوم الكوميديا بالسعودية

23 سيارة جيب من الأمير الوليد بن طلال لنجوم الكوميديا بالسعودية

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 18 مارس/آذار 2014; 04:37 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية المتحدة (CNN) --  قدم الأمير السعودي، الوليد بن طلال، أحد أغنى رجال الأعمال في المملكة، 23 سيارة من طراز "جيب" لنجوم برامج الكوميديا في السعودية، وذلك على هامش مهرجان للكوميديا استضافته الرياض مؤخرا.

وقال بيان صادر الثلاثاء عن مكتب الأمير الوليد إنه استقبل الأحد مجموعة من "أبرز نجوم الكوميديا" في السعودية، وضم الوفد بدر صالح وفايز الشمراني وإبراهيم الخيرالله ومحمد الدوخي وعلي الشريف ومؤمن أفندي وفادي الشهري ونفل الدوسري ووضاح سوار وعبدالله الروقي وإبراهيم محمد المعرف بلقب "مسيسيبي إبراهيم"

وذلك إلى جانب صالح الأميري وعبدالله العبيد وساري الخالد ومحمد القرعاوي وفيصل الزهراني وأحمد فتح الدين وعبدالله السويدان، بحضور تركي الشبانة، مدير قنوات روتانا التي يمتلكها الأمير.

وبحسب البيان فقد ناقش الأمير الوليد مع نجوم الكوميديا أوضاع القطاع في المملكة و"الإنجازات" المتحققة، مشددا على ضرورة دعم المواهب السعودية وتشجيعها على صقل قدراتها واستغلال أوقاتها بشكل مفيد، وقد قدم الأمير للمجموعة "23 سيارة جيب تقديرا لمواهب" أفرادها.

وجاء اللقاء بين الأمير ووفد نجوم الكوميديا على هامش مهرجان الكوميديا الذي استضافته العاصمة السعودية، الرياض، والذي يعتبر أكبر حدث من نوعه في الشرق الأوسط والمنطقة على هذا الصعيد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"23 سيارة جيب من الأمير الوليد بن طلال لنجوم الكوميديا بالسعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}