"ملكة البطيخ" .. نانسي عجرم تحقق قرابة مليون مشاهدة خلال ساعات

"ملكة البطيخ" .. نانسي عجرم تحقق قرابة مليون مشاهدة خلال ساعات

منوعات
نُشر يوم الأحد, 23 مارس/آذار 2014; 03:48 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:06 (GMT +0400).
"ملكة البطيخ" .. نانسي عجرم تحقق قرابة مليون مشاهدة خلال ساعات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أطلقت المغنية اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب لأغنيتها "ما تيجي هنا"، الأحد، ليحقق مقطع الفيديو ما يقارب مليون مشاهدة خلال ساعات من نشره.

وظهرت عجرم بفستان أحمر لترقص على أنغام أغنيتها وتلعب دور "ملكة البطيخ" في سوق للخضار والفاكهة، ليقبض عليها أحد رجال الشرطة قبل أن تتمكن من الفرار.

وتنوعت تعليقات المستخدمين حول الفيديو بين مؤيد ومعارض منها:

تعليق "Ali Al Jaber official": "عندما تجتمع الانوثة الطاغية الكاملة والصوت الكامل والخبرة الطويلة والذكاء = نانسي.."

وقالت "ربى الناصر" في تعليقها: "تعودنا من نانسي أغاني راقية ولحن وكلمات كلها احساس وتليق فيها، انت فعلا مو نانسي هنا ."

أما "mayosh" فقالت: " اللي بعلق عالأغنية.. الاغنية اصلا بدها دلع وحلو كتير الكليب بكفي غيرة ."

وقال "RAMAK KA": " اختيار الأغنية والكليب غير لائقين بك بكل المقاييس يانانسي ولا يحملان أي مضمون أو رسالة ..لست محتاجة لمثل ذلك أصلا لتظهري !!! فأنت تجاوزت مرحلة البدايات بأشواط كبيرة أحببناها وتابعنا تطورك فيها.. لا تعيدي نفسك للوراء يا نانسي بعد المكانة التي وصلت لها في سماء الفن وقلوب جمهورك!"

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ملكة البطيخ .. نانسي عجرم تحقق قرابة مليون مشاهدة خلال ساعات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}