مايلي سايريس الإنستغرام "الجدة بيتي" تتحول لصرعة عبر الإنترنت

مايلي سايريس الإنستغرام "الجدة بيتي" تتحول لصرعة عبر الإنترنت

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 مارس/آذار 2014; 07:51 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لن تتحملوا مشاهدتها دون الوقوع في حبها، هذه هي الجدة بيتي التي تحولت إلى صرعة عبر موقع مشاركة الصور، انستغرام، عندما أن بدأ حفيدها بتوثيق استمتاعها بالحياة بعد علمها بإصابتها بمرض سرطان الرئة.

وتظهر الجدة على حسابها "@ grandmabetty33" في أحد الصور وهي تظهر لسانها ملوناً بالأزرق مع تعليق يقول: "احزروا من الذي يتناول الحلوى الزرقاء لدى عيادة طبيب الأورام السرطانية؟ مايلي سايريس لن تضاهي الجدة بيتي مطلقاً."

إذ قام حفيد الجدة بيتي زاك بولدين بفتح حساب لجدته بيتي جو سيمبسون في أمريكا، وقرر تصوير أيامها الأخيرة قبل ثلاثة شهور من علم الجدة التي تبلغ من العمر 80 عاماً بإصابتها بسرطان الرئة.

وخلال هذه الفترة القصيرة حصلت الجدة على 100 متابع لحسابها، ومن ثم تحول الرقم إلى ألف ليبلغ 4400، لتبدأ شهرة الجدة بالتوسع ويبلغ عدد متابعيها 350 ألف مستخدم، ويستمر هاتف زاك بالرنين طوال الوقت طلباً لمقابلات تلفزيونية.

ويقول زاك إنه كان يتوجب عليه أن يعلم جدته كيف يمكنها أن تلتقط صورها بنفسها أو ما يعرف بالـ "Selfie" وهي عملية أشار إليها حفيدها "بأنها أصعب مما تبدو عليه"، وأضاف بأنه فتح لها صندوقاً للبريد لتتلقى بريد المعجبين، كما تلقت عدة للحياكة من أحدهم.

ويقول جاريت بيليني في مقال لـ CNN إن "الهدف من التركيز على قصة الجدة ليس بالضحك على تعابير وجهها، بل كيف تمكنت هي وحفيدها من سد ثغرة بين جيلين منفصلين باستخدام وسيلة تواصل اجتماعية، لتظهر مدى استمتاعها بما تبقى من حياتها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مايلي سايريس الإنستغرام الجدة بيتي تتحول لصرعة عبر الإنترنت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}