نوبة من الضحك تصيب مقدمة نشرة جوية على الهواء

نوبة من الضحك تصيب مقدمة نشرة جوية على الهواء

اخترنا لكم
آخر تحديث الثلاثاء, 25 مارس/آذار 2014; 04:55 (GMT +0400).
مقدمة النشرة الجوية فاديا درقماق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قامت مقدمة للنشرة الجوية في محطة لبنانية بتحضير التوقعات لحالة الطقس، لكنها لم تتوقع أبداً أن تواجه هذا الموقف أثناء عرضها على الهواء.

فقبل بدء فقرتها بثوان، سقطت زميلة المقدمة فاديا درقماق في محطة "LBC" على الأرض، مما جعلها تبدأ الجزء المخصص لها وهي تضحك على ما حصل، ولتستمر هستريا الضحك معها حتى النهاية.

وقد حاولت درقماق قدر المستطاع انهاء فقرتها بشكل مناسب، لكن الضحك كان سيّد الموقف.

علماً أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نوبة من الضحك تصيب مقدمة نشرة جوية على الهواء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}