البابا فرانسيس يحقق حلم فتاة بعمر العاشرة

البابا فرانسيس يحقق حلم فتاة بعمر العاشرة

منوعات
نُشر يوم الأحد, 30 مارس/آذار 2014; 04:40 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 03:52 (GMT +0400).
البابا فرانسيس يحقق حلم فتاة بعمر العاشرة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- توجهت فتاة عمرها عشر سنوات إلى الفاتيكان بأمنية فريدة، لقاء البابا فرانسيس هذا الأسبوع لتبلغه برسالة واحدة.

ولكن مع تجمع الحشود للقاء البابا عند الصلاة عجزت الفتاة الصغيرة عن الوصول إلى البابا للقائه، عندها بدأت الفتاة بالبكاء ورآها أحد المصلين ليأتي بها إلى الصفوف الأمامية ويراها البابا الذي اشتهر باختلاطه بالحشود.

عندها قامت الفتاة بإيصال رسالتها قائلة: "أرجوك حاول أن تساعد عائلتي، إن والدي سيتم ترحيله وستتشتت عائلتنا"، مشيرة إلى القوانين الأمريكية التي تعمل على إبعاد الآباء والأمهات الذين لا يملكون الوثائق القانونية اللازمة للبقاء في أمريكا، بينما يبقى الطفل المولود في البلاد تحت وصاية الولاية أو مع أقرباء العائلة.

عندها قام البابا فرانسيس بإيصال رسالتها إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال زيارته للفاتيكان هذا الأسبوع، وتحادثا عن موضوع الهجرة لكن لم يتوصلا لحل نهائي.

وتقول الفتاة الصغيرة، وتدعى جيرسي، وهي من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إنها حققت حلمها بالتكلم مع البابا وإيصال رسالتها التي "يعاني بسببها أطفال كثيرون".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البابا فرانسيس يحقق حلم فتاة بعمر العاشرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}