تركيات فيمن يقتحمن مكتب اقتراع إردوغان

تركيات فيمن يقتحمن مكتب اقتراع إردوغان

للنقاش
نُشر يوم الأحد, 30 مارس/آذار 2014; 06:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:04 (GMT +0400).
تركيات فيمن يقتحمن مكتب اقتراع إردوغان

اسطنبول، تركيا(CNN)-- فاجأت ناشطات تركيات من منظمة "فيمن" المدافعة عن النساء بالتعري، المواطنين في أحد مكاتب الاقتراع في إسطنبول، احتجاجا على سياسة رئيس الوزراء رجب طيب إردوغان.

ولم يكن اختيار المكب محض صدفة، بل تم اختياره بعناية حيث أن إردوغان أدلى صوته فيه. وكتبت المنظمة على صفحتها على فيبسوك إنّ "سكستريميستس فيمن (ناشطات فيمن المتطرفات) ثأرن من الدكتاتورية والرقابة وقواعد الشرطة السرية في تركيا إردوغان."

وأضاف البيان أنّه في "اليوم الذي يطلق عليه يوم الانتخابات البلدية، فإننا نحظر إردوغان بفضل شجاعات فيمن التركيات تنديدا بسياسته في حجب الانترنت وتعزيز سطوة شرطة الدولة ومزيد "أسلمة" تركيا الحرة. إردوغان.. لقد انتهى حزيك وأنت ممنوع من قبل العالم الحر وتركيا الحرة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيات فيمن يقتحمن مكتب اقتراع إردوغان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}