كرداشيان تغضب معارضين سوريين بتبنيها وسم "أنقذوا كسب" لمؤيدي الأسد

منوعات
نشر
كرداشيان تغضب معارضين سوريين بتبنيها وسم "أنقذوا كسب" لمؤيدي الأسد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت النجمة الأمريكية، كيم كرداشيان، لغطا شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما دعت إلى الترويج لوسم يطلب "إنقاذ" مدينة كسب التي سيطرت عليها المعارضة السورية مؤخرا، والتي استخدمت فيها صور مروعة لعمليات قتل اتضح أنها مأخوذة من أفلام رعب.

وغردت كرداشيان المعروفة بإطلالاتها الجريئة عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: "أرجوكم لا تدعوا التاريخ يكرر نفسه.. فلننشر تغريدة أنقذوا كسب" ثم تابعت قائلة: "إذا كنتم لا تعرفون ما يجري في كسب فاستخدموا غوغل، الأمر محزن جدا، وأنا كأرمنية كبرت وأنا أسمع الكثير من القصص المروعة."

وكانت المعارضة السورية قد سيطرت قبل أيام على كسب، المدينة التي تقطنها غالبية أرمنية قرب الحدود مع سوريا، مطلقين منها ما وصفوه بـ"معركة الساحل" الذي تقطنه غالبية من العلويين المؤيدين لنظام الرئيس بشار الأسد.

وتسببت تغريدات كرداشيان الأرمنية الأصل بالكثير من اللغط، إذ سخر مشاركون سوريون من ما تقوله كرداشيان، خاصة وأن الوسم قد شارك فيه مؤيدو الرئيس بشار الأسد، متهمين إياها بترديد الشائعات، بينما أيد البعض الآخر ما ذهبت إليه.

وقال "عبدول" معقبا بسخرية: "أجل.. اذهبوا إلى غوغل وشاهدوا الخدعة خلف الخدعة.. كونوا مثقفين مثل كرداشيان" بينما قال "عبود دندشي" معلقا: "أن يكون المرء أمريكيا لا يعني بالضرورة أنه عاجز عن التفريق بين صورة حقيقية وأخرى مأخوذة من فيلم رعب."

نشر