راغب علامة يعزي حمدان بمقتل أسرته بحلب ويؤكد الانسحاب من تحكيم "عرب آيدول"

راغب علامة يعزي حمدان بمقتل أسرته بحلب ويؤكد الانسحاب من تحكيم "عرب آيدول"

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 07 ابريل/نيسان 2014; 11:04 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 01:37 (GMT +0400).

بيروت، لبنان (CNN) -- وجه الفنان اللبناني، راغب علامة، رسالة تعزية إلى نجم برنامج "عرب آيدول"، السوري عبدالكريم حمدان، بمقتل عدد من أفراد عائلته في المعارك الدائرة بحلب، كما أكد بتغريدات عبر حسابه بموقع تويتر خبر انسحابه من لجنة تحكيم البرنامج، نافيا في الوقت عينه أن يكون للقرار صلة بأي عضو آخر باللجنة.

وقال علامة، في تغريدة عبر تويتر: "تعازينا الحارة لنجم برنامج اراب ايدول، عبد الكريم حمدان بوفاة عدد من أفراد عائلته في حلب.. انا لله وانا اليه راجعون.. الله يصبّرك انت وعائلتك."

أما في ما يخص بمغادرة برنامج "عرب آيدول" قال علامة: " الخبر صحيح وصحيح جداً.. لن أشارك في هذا الموسم من آراب أيدول لعدة أسباب. وأؤكد أن هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أي عضو من أعضاء لجنة الحكم.. وأريد أن أؤكد بأني تشرّفت بالتعامل مع قناة mbc الرائدة والعريقة وكل العاملين فيها وسأكون دائماً فرداً من عائلة mbc الرائعة."

وختم علامة تغريداته حول هذه القضية بالقول: "للتوضيح.. ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة.. القرار أتُخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية وغير مهمة بالنسبة لي."

وكانت لجنة تحكيم البرنامج الغنائي المعروف تضم إلى جانب علامة كل من مواطنته نانسي عجرم، والفنانة الإماراتية أحلام، إلى جانب المصري حسن الشافعي، وشهدت المواسم الماضية من البرنامج خلافات خرجت إلى العلن أحيانا بين علامة وأحلام على وجه الخصوص.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"راغب علامة يعزي حمدان بمقتل أسرته بحلب ويؤكد الانسحاب من تحكيم عرب آيدول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}