ويب ونت: عشرات الظباء تقفز بكيفية استعراضية باستثناء واحد.. شاهدوا ماذا حدث لاحقا

ويب ونت: عشرات الظباء تقفز بكيفية استعراضية باستثناء واحد.. شاهدوا ماذا حدث لاحقا

اخترنا لكم
آخر تحديث الثلاثاء, 08 ابريل/نيسان 2014; 11:54 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- مثّل هذا الفيديو سيرفّه عنكم ولكنه سيثير مشاعركم أيضا. فاللقطات التي يتضمنها تمت مشاهدتها لأكثر من 1200000 منذ تحميلها على يوتيوب أواخر مارس/آذار.

وتظهر اللقطات العشرات والعشرات من الظباء (حيوانات الظبي) من نوع الظبي الأمريكي، وهي بصدد قطع طريق سريعة في مونتانا. ونجحت الظباء في تجاوز حاجز من الأسلاك موضوع على حافة الطريق وذلك بطريقة سهلة باستثناء ظبي واحد فشلت محاولاته في أن يحذو حذو أقرانه.

لكنه في النهاية وبعد مرور سيارة، قام "باللازم" وتراجع بضعة أمتار ثم عدا بكيفية سمحت له بالقيام بالقفزة الضرورية التي مكنته من عبور الحاجز والالتحاق بسرعة برفاقه.

والمثير أن الظباء كانت في انتظاره على الجزء الآخر إلى أن التحق بها ومن ثمّ استأنف الجميع رحلته.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ويب ونت: عشرات الظباء تقفز بكيفية استعراضية باستثناء واحد.. شاهدوا ماذا حدث لاحقا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}