أمريكية تقتل عشيقها بـ25 طعنة من كعب حذائها

أمريكية تقتل عشيقها بـ25 طعنة من كعب حذائها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 09 ابريل/نيسان 2014; 01:46 (GMT +0400).

تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أصدرت محكمة أمريكية حكما قضى بإدانة امرأة بقضية قتل أستاذ في جامعة تكساس عبر طعنة مرارا بعقب حذائها الرفيع والمدبب.

وبدت المرأة، وتدعى آنا تروغيلو، باردة المشاعر خلال جلسة النطق بالحكم، ولم تصدر عنها أي مشاعر حتى بعد إدانة المحكمة لها بقتل صديقها السابق، آلف ستيفن أندرسون، في يونيو/حزيران 2013.

وبحسب أوراق القضية، فقد قامت تروغيلو بطعن أندرسون 25 مرة، وقد حاول محامي الدفاع القول بإن موكلته كانت تتعرض للعنف المنزلي على يد صديقها وأنها تصرفت دفاعا عن النفس، ولكن المحكمة لم تأخذ بحجته.

وتقول الشرطة إنها وجدت تروغيلو عند وصولها إلى الشقة وقد غطت الدماء ملابسها وتحمل بيدها الحذاء المدبب الكعب، علما أن المتهمة كانت تعمل في مجال التدليك وقد انتقلت قبل فترة للعيش مع الأستاذ في شقته.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكية تقتل عشيقها بـ25 طعنة من كعب حذائها ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/09","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}