أحلام تغيظ راغب علامة بوائل كفوري وتشدد: "أكيد طلباتي أوامر"

منوعات
نشر
أحلام تغيظ راغب علامة بوائل كفوري وتشدد: "أكيد طلباتي أوامر"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام الموقف مع محبي الفنان راغب علامة، عبر حملة ترحيب "بخلفه" في برنامج "عرب آيدول"، وائل كفوري، متحدثة عن "شبابه" و"الطاقة الإيجابية" التي سيبثها، كما ردت على توضيح مجموعة MBC حول الخلاف بينها وبين علامة عبر التأكيد على أن "طلباتها أوامر."

وقال أحلام في تغريدات لها صباح الجمعة: "اليوم تسجيل ارب ايدول3 وأوعد كل جمهوري اني لن أتطرق ابدا لأي مواضيع تافهة وانا أهم سبب من أسباب نجاحي الحمد لله أني لا التفت للخلف.. كما أطلب من جمهوري فضلا لا أمرا أن لا يعطوا من هم غير مهمين بالنسبة لي ولهم أي اهتمام لان مجرد ذكرهم سيذكرهم الناس وهذا هو مبتغاهم."

وعلقت أحلام على توضيحات الناطق باسم شبكة MBC حول قولها إن طلباتها "أوامر" ونفيه لأن تكون القناة هي المعنية بالقول: "أكيييد وعالاكييييد اقصد mbc" وتوجهت إلى كفوري بالقول: "راح تنورنا وائل كفوري يا ملك من سنتين بدنا طاقة إيجابية رابعة وهلا بس بوجودك وصلت عم ننتظرك أنا وحسن وننوس.. سينفجر مسرح ارب ايدول طاقه إيجابية شبابية بوجود" في إشارة إلى سائر أعضاء اللجنة.

وكان المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC، مازن حايك، قد رد عبر قناة "العربية" التابعة للمجوعة على ما قالته أحلام فنفى وجود "علاقة مباشرة" بينها وبين انسحاب علامة الذي قال إنه اتخذ قراره "بملء إرادته" وأن العلاقة معه "مميّزة ومستمرة" وأن القناة "تقف على مسافة واحدة من جميع النجوم أعضاء لجان التحكيم في برامجها."

وحول ما أُشيع عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية مؤخراً عن دفع أحلام مبلغ 50 مليون دولار لإقصاء علامة تحت مسمى "قيمة الشرط الجزائي" أو غيره من التسميات، علّق حايك: "هذا الكلام ليس مجرّد شائعة فحسب، بل هو ضرب من الخيال!". وتابع حايك: "لا أحد يفرض شروطه على MBC، والمجموعة لا تتلقى أوامر من أحد".

من جانبه، أعاد علامة عبر حسابه على موقع تويتر تغريد بعض ما أدلى به أنصاره بدفاعهم عنه، دون أن يقوم هو بنفسه بالتطرق إلى ما تكتبه أحلام.

نشر