تهمة بالتحرش "البذيء والفاسق" على سفينة تابعة لديزني

تهمة بالتحرش "البذيء والفاسق" على سفينة تابعة لديزني

منوعات
آخر تحديث الأحد, 13 ابريل/نيسان 2014; 04:29 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لأحد السفن التابعة لديزني

صورة أرشيفية لأحد السفن التابعة لديزني

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اعتقلت قوات الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية الخميس، مشتبهاً من طاقم رحلة سفينة تابعة لديزني اتهم بالتحرش الجنسي لضحية بعمر 13 عاماً.

وقالت شركة ديزني إنها أعلمت الشرطة بالحادثة التي ادعت الضحية وقوعها صباح الخميس خلال رسو السفينة على ميناء كانافيرال، حيث اعتقل واصطحب لسجن مقاطعة بريفارد، ولم يتضح حصوله على محام من عدمه.

كما أشارت شرطة الميناء إلى أن المتهم إندونيسي الأصل واسمه أحمد سفيان، يبلغ من العمر 36 عاماً، وأنه سيواجه تهمتين بالتحرش "البذيء والفاسق" وتهمة بالحبس الإجباري لضحيته، التي أشارت إلى أنها لا تعرف المتهم.

وأضافت الشركة أن الرجل قد طرد من عمله، كما أشار المتحدث باسم الخطوط البحرية التابعة للشركة، كارل هولز بقوله "إننا لن نتحمل على الإطلاق أي سلوك مشبوه في هذه الحادثة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تهمة بالتحرش البذيء والفاسق على سفينة تابعة لديزني","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/13","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}