جولة بالكاميرا داخل شقة "جنة العزاب" لأشهر نجوم الروك ديف نافارو

منوعات
نشر
جولة بالكاميرا داخل شقة "جنة العزاب" لأشهر نجوم الروك ديف نافارو
01:38
داخل شقة أشهر نجوم الروك.. ديف نافارو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- إذا كنت قد حلمت من قبل بعيش حياة نجم الروك، أو على الأقل في منزل أحد نجوم الروك، فأنت محظوظ. وعرض دايف نافارو، وهو أحد الأعضاء المؤسسين لفرقة الروك البديل "جاينز أديكتشين"، شقته للبيع في هوليوود بقيمة 949000 دولار.

ويبلغ حجم المنزل 1570 قدم مربع، ويقع في الطابق الخامس، في مبنى برودواي هوليوود التاريخي على زاوية هوليوود وفاين، أي أحد الأماكن الأكثر شهرة في المدينة. 

وخلال العقدين الماضيين، فقد عملت هوليوود بكد لتسليط الضوء على صورتها السياحية وإعادة تصنيفها بمثابة حي سكني في المناطق الحضرية. أما التطورات الأساسية مثل نظام المترو في لوس أنجليس ومسرح دولبي فقد ساهما في تنشيط المنطقة. وأصبحت هوليوود نقطة ساخنة بالنسبة للأشخاص الذين يريدون أن يعيشوا برفاهية.

واشترى نافارو الشقة في العام 2007 ، بعد انفصاله عن العارضة والممثلة كارمن الكترا. وعمل مع المصمم هايدي تول على جعل مساحة الشقة تناسب نمط حياة نجوم الروك. وبالإمكان القول إن الشقة في الأساس تلائم حياة العزوبية.

أما المشاهد التي تطل على الجهة الشمالية في الشقة، فتكشف عن مبنى الكابيتول وعلامة هوليوود.

وتجدر الإشارة، إلى أن نافارو أنفق أكثر من 50 ألف دولار، لشراء ستائر تحجب تماما نور الشمس، حتى يتمكن من النوم خلال النهار، بعد ليال طويلة من التمرينات على الآداء.

ووضعت منصة السرير البيضاء اللون، في زاوية غطيت بكاملها بالستائر. أما الحمام فيبدو بمثابة استوديو لوضع الماكياج، ويتميز بمرآة ضخمة مضاءة بـ 19 مصباح.

نشر