اتهام أمريكية بقتل سبعة من أطفالها الرضع على مدى 10 أعوام

اتهام أمريكية بقتل سبعة من أطفالها الرضع على مدى 10 أعوام

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 15 ابريل/نيسان 2014; 01:56 (GMT +0400).
المتهمة بقتل سبعة من أطفالها الرضع، ميغان هنتسمان في صورة بعد اعتقالها من السلطات الأمريكية

المتهمة بقتل سبعة من أطفالها الرضع، ميغان هنتسمان في صورة بعد اعتقالها من السلطات الأمريكية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- جريمة "لا تصدق"، هكذا وصف قائد شرطة في ولاية يوتاه الأمريكية ما فعلته امرأة تبلغ من العمر 39 عاماً، عندما عثرت السلطات على بقايا جثث لسبع أطفال رضع في المنزل الذي كانت تقطن فيه.

إذ تبين أن المرأة، التي عرفتها الشرطة باسم ميغان هنتسمان، قامت بإنجاب سبعة أطفال خلال فترة امتدت على مدار عشرة أعوام، ثم قامت بقتلهم، وأشارت الشرطة في بيان لها، إلى أن المرأة احتجزت في سجن مقاطعة يوتاه، ووجهت لها ست تهم بالقتل، في الوقت الذي لم توضح في الشرطة لماذا لم توجه لها سبع تهم، وستعرض على المحكمة يوم الاثنين أو الثلاثاء.

وعثر على جثث الأطفال في المنزل الذي عاشت فيه المتهمة حتى عام 2011، والآن تقطنه عائلة من أقارب زوجها، إذ عثرت العائلة على كيس للقمامة في مرآب السيارة خلال تنظيفهم للمكان، وعند فتح الكيس عثرت العائلة على بقايا جثة الرضيع الأول.

عندها أبلغت العائلة السلطات لتصدر مذكرة تفتيش، وتعثر على الجثث الست الباقية، كل جثة فصلت عن الأخرى في أوعية، كما أصدرت الشرطة مذكرة تفتيش ثانية لمنزلها الحالي، لكنها لم تعثر على أي شيء مشبوه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اتهام أمريكية بقتل سبعة من أطفالها الرضع على مدى 10 أعوام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}