كيف يذهب صبي إلى المدرسة عبر القفز في الفضاء؟

كيف يذهب صبي إلى المدرسة عبر القفز في الفضاء؟

منوعات
آخر تحديث الأحد, 20 ابريل/نيسان 2014; 08:00 (GMT +0400).
مؤثرات قفز الطفل إلى المدرسة

نجح مصمم الغرافيكس دانييل هاشيموتو مرة أخرى في جلب الأنظار إلى طفله بتحقيقه أحد أحلامه "افتراضيا."

وبعد أن أخرج كليبات لا تتجاوز مدتها دقيقة ظهر فيها ابنه وهو يستخدم سيفا لحرق عدة أشياء، وآخر يظهر فيه وهو محاط في غرفة جلوسه بأضواء غريبة، حقق له هذه المرة (وبالأحرى حقق لنفسه حلما طفوليا) وهو القفز في الفضاء.

ففي آخر فيديو يظهر الصبي وهو يستعد للذهاب إلى المدرسة، فيرتدي ثيابه المدرسية ويضع الحقيبة على ظهره ويقصد الباب، ثم يفتحه على أساس أنه سيتوجه للحافلة، لكنه بدلا من ذلك يقفز في الفضاء بنفس أسلوب المغامرين.

ولا تتجاوز مدة الفيلم نصف دقيقة، يظهر إثرها الصبي وهو يتحرك على سطح غرفته بعد أن كان يسبح في السماء.

وتم وضع الفيلم على يوتيوب السبت، وفي يومه الأول على هذا الموقع، حقق ما يقارب ربع مليون مشاهدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abelhaik","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيف يذهب صبي إلى المدرسة عبر القفز في الفضاء؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}