راكب "مشاغب" وراء أنباء اختطاف طائرة "فيرجن أستراليا"

راكب "مشاغب" وراء أنباء اختطاف طائرة "فيرجن أستراليا"

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 25 ابريل/نيسان 2014; 12:44 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:06 (GMT +0400).
ملصق دعائي لشركة "فيرجن استراليا"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قالت شركة طيران "فيرجن أستراليا"، إن راكبا جامحا على متن رحلة إحدى طائراتها المتجهة إلى إندونيسيا، يقف وراء تقارير جرى تداولها بشأن تعرض الطائرة للاختطاف.

وأوضحت "فيرجن أستراليا" في بيان، بأن تقارير اختطاف الطائرة في غير محلها، وأكدت في الوقت عينه، بأن "سلامة المسافرين" لم تتعرض للخطر البتة.

وقالت الناطقة باسم شركة الطيران، كريستين شوي، إن الرحلة هبطت بسلام في وجهتها بجزيرة بالي وتم التحفظ على الراكب "المشاغب."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"راكب مشاغب وراء أنباء اختطاف طائرة فيرجن أستراليا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}