"صفقة" بيع ماريغوانا "أبطالها" تلاميذ مدرسة ابتدائية

منوعات
نشر
"صفقة" بيع ماريغوانا "أبطالها" تلاميذ مدرسة ابتدائية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يبدو أن تشريع بعض الولايات الأمريكية لاستخدام الماريغوانا أسال لعاب حتى أطفال الأبتدائية بعدما اضطرت مدرسة لاتخاذ إجراءات تأديبية بحق ثلاثة تلاميذ أجروا "صفقة" لتبادل المادة المخدرة.

وبدأت الواقعة عندما باع طفل في العاشرة من العمر، ماريغوانا اخذها من منزل جديه، لثلاثة من زملائه بمدرسة "مونفورت الابتدائية، إلا أن أحدهم لم يتمكن من تسديد ثمن "الفاتورة" فقام بتعويض البائع بقطعة حلوى مغلفة بالمادة المخدرة قام بجلبها أيضا من سكن جده.

وشاهد تلميذ آخر عملية المقايضة وتذوق أحد الأطفال "الحلوى بالماريغوانا"، فما كان منه سوى إطلاق ساقيه للريح للإبلاغ عن بالواقعة.

وتقول دائرة السلامة بالمقاطعة إنه لا يمكن توجيه الاتهام لجدود الأطفال نظرا لأن القانون يسمح ببيع الماريغوانا لغرض الاستمتاع، إلا أن ذلك لا يعني برائتهم من تهمة الاهمال لعدم تأمين المادة المخدرة "فما لم تكن الماريغوانا في متناول اليد لما وقع الحادث."

وما كان أمام المدرسة سوى توزيع خطابات لأولياء الأمور للفت انتباههم إلى المسؤوليات الجديدة على عاتقهم لشأن كيفية التعامل مع المادة المخدرة كما "العقاقير الطبية، والكحول وحتى السلحة" بالاحتفاظ بها بعيدا "فهذا المخدر قاتل للأطفال."

 ويشار إلى أن المدرسة ستتخذ إجراءات تأديبية بحق الطلاب، وليس فصلهم، بدعوى أنه لن يتم "إيذاء طالب في الفصل الرابع لقيامه باختيار سيء.. فهذه مشكلة البالغين."

نشر