صيد موفق؟ صيادون يصطادون رجلاً لإنقاذه

صيد موفق؟ صيادون يصطادون رجلاً لإنقاذه

منوعات
نُشر يوم الأحد, 27 ابريل/نيسان 2014; 04:29 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:29 (GMT +0400).
صيد موفق؟ صيادون يصطادون رجلاً لإنقاذه

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)--قام مجموعة من الصيادين بتعليق جسم رجل مسن على خطاف بعد أن أوشك على الغرق، وذلك بالقرب من ميناء في مدينة نيويورك الأمريكية، السبت.

وقد أنقذ الصيادون حياته عندما علقوا جسده بخطاف بالقرب من الميناء ريثما تصل قوات الإنقاذ، وأشارت قوات الإنقاذ إلى أن جهد هؤلاء الصيادين شكلاً نجاحاً في التعاون بين "القوات الرسمية والمواطنين".

هذا وقام صيادون بتعليق الخطاف على ثياب الرجل لمنعه من الغرق أو من الانجراف في البحر حتى وصولهم إلى الميناء، وأسرعوا بفعل ذلك بعد أن لاحظوا عجوزاً ستينياً يطوف فاقد الوعي وقال شهود عيان إنهم رأوه يجدف في قاربه سابقاً وأنه سقط في المياه.

وقام الصيادون بعدها باصطحاب الرجل معلقاً بالخطاف إلى أحد القوراب التابعة لشرطة نيويورك، حيث قامت عناصر الشرطة والإنقاذ بإجراء تنفس صناعي ليتمكن العجوز من التفس بمفرده قبل وصولهم للشاطئ.

وأشارت السلطات التي لم تكشف عن اسم العجوز بأنه سينجو، في الوقت الذي لم تُعرَف به هوية الصيادين الأبطال الذي أنقذوا حياته.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صيد موفق؟ صيادون يصطادون رجلاً لإنقاذه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}