عكاشة: الولية شلبية "أطرى" من هيفاء وهبي وعلى الوزير "حمادة هيمة" ترحيلها

عكاشة: الولية شلبية "أطرى" من هيفاء وهبي وعلى الوزير "حمادة هيمة" ترحيلها

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 ابريل/نيسان 2014; 12:57 (GMT +0400).
عكاشة: الولية شلبية "أطرى" من هيفاء وهبي "الناشفة" وعلى "حمادة هيمة" ترحيلها

القاهرة، مصر (CNN) -- شن الإعلامي المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة، هجوما قاسيا على هيفاء وهبي، بسبب فيلمها "حلاوة روح" الذي منعت السلطات المصرية عرضه، فوصفها بأنها امرأة "ناشفة جدا" بسبب عمليات التجميل، وأن "الولية شلبية" تمتاز بأنها "طرية" مقارنة بها، ودعا وزير الداخلية الذي أطلق عليه اسم "حماده هيمه" إلى ترحيلها من البلاد.

وقال عكاشة، في مقابلة معه عبر الفضائية التي يمتلكها "الفراعين" كل الستات إللي عاملين تجميل، تجميل تلاقي جسمهم ناشف جدا.. جدا.. ولكن الرجل يريد واحدة جميلة ليتصور معها.. ولكنه يفاجئ لاحقا أنه أخذ خازوق."

وتابع عكاشة بالقول: "الولية شلبية الفلاحة الغلبانة، أو البنت شلبية، البنت بنوت، الصبية اللي عندنا في بلدنا، أحسن من هيفاء وهبي، لأنها مش عاملة عمليات تجميل، طرية مش ناشفة."

وهاجم عكاشة الشركة المنتجة لفيلم "حلاوة روح" متهما إياها بالسعي لـ"تدمير المجتمع وتنفيذ مخطط الجيل الرابع من الحروب في السينما" مضيفا: "والله يا شعب مصر إذا لم تتنبهوا لما أقوله سأزعل منكم، وأطالب اللواء وزير الداخلية محمد إبراهيم.. والله يا حمادة يا هيمة، لو ما رحلت هيفاء وهبي حتبقى مشكلة بيني وبينك. لأن الولية دي لازم تبقى عبرة لكل الفنانات العرب واللبنانيات تحديدا، عشان ما يقبلوش أي أدوار تسيء للمجتمع العربي."

ورفض عكاشة إمكانية أن تتزوج وهبي من مصري: "خلي بالكم يا مصريين، دي ناشفة لأنها صناعي، هتتزوج مرتبة محشية طوب" كما لم يوفر عكاشة الممثل محمد رمضان، بطل فيلم "عبده موتة" واصفا إياه بأنه "سمكري بوابير كاز."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عكاشة: الولية شلبية أطرى من هيفاء وهبي وعلى الوزير حمادة هيمة ترحيلها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}