انفجار شريان محكوم بالإعدام يزيد اسبوعين في عمر محكوم آخر

انفجار شريان محكوم بالإعدام يزيد اسبوعين في عمر محكوم آخر

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 30 ابريل/نيسان 2014; 10:57 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
من تمرين على تنفيذ حكم الإعدام

(CNN)-- انفجر شريان نزيل محكوم بالإعدام في سجن بولالية أوكلاهوما الأمريكية، أثناء تنفيذ حكم الإعدام ما دفع السلطات إلى تعليق التنفيذ بشكل عاجل، بحق محكوم آخر لمحاولة معرفة الخطأ الذي حدث أثناء التنفيذ.

النزيل، كلايتون لوكيت، توفي بعد 43 دقيقة من حقنه بأول إبرة، طبقا لتقرير كورتني فرانسيسكو من KFOR، الشقيقة لـ  CNN الذي كان حاضراً الوفاة التي يبدو أنها نجمت عن أزمة قلبية بحسب ما قال مدير إدارة الإصلاح في أوكلاهوما روبرت باتون.

KFOR قالت في تقريرها بأن الحقنة الأولى من مادة ميدازولام، يفترض أن تقوم بإدخال المحكوم عليه في غيبوبة. وبعدها بسبع دقائق كان لوكيت ما يزال واعياً، وبعدها بـ 16 دقيقة، بعد أن تحرك فمه ورأسه، بدا وكأنه يهم بالنهوض والكلام، وقال بصوت عال "يا رجل".

مراسلون آخرون بينهم كاري اسبنوال من صحيفة تولسا وورلد، قال شيئاً مماثلا بأن لوكيت كان "ما يزال حياً" ورفع رأسه عندما كان المسؤولون في السجن يقومون بتغطية رأسه، وفي تلك اللحظة لم يعد بأمكان الشهود رؤية ما يجري.

دين ساندرفورد، محامي لوكيت، قال بأنه شاهد جسد موكله "يرتعش" وبعدها "أصبحت التشنجات تسوء، وكان يبدو أن النصف العلوي من جسده يحاول الارتفاع عن الحمالة"

وبعد هذا العذاب، أبلغ باتون الصحفيين بأنه لوكيت المدان بالقتل، أعطي مسكن، ثم أعطي الحقنة الثانية والثالثة طبقاً للإجراءات."

"وكان هناك قلق في ذلك الوقت بأن العقار لم يأخذ مفعوله، حيث شاهد الأطباء الخط الذي يسري فيه العقار ووجدوه منتفخاً" وقبل القيام بأي اجراء انفجر شريان لوكيت. وفيما يخص إعدام المحكوم الثاني تشارلز وارنر قال باتون "لقد أخطرت مكتب المدعي العام، ومكتب الحاكم بأنني أنوي وقف تنفيذ الحكم وطلبت مهلة 14 يوماً لتنفيذ الحكم التالي الذي كان مدرجاً على الجدول هذا المساء." المسؤول عن إدارة الإصلاح 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انفجار شريان محكوم بالإعدام يزيد اسبوعين في عمر محكوم آخر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}