أشهر العازبين .. الأمير هاري ينفصل عن صديقته

منوعات
نشر
أشهر العازبين .. الأمير هاري ينفصل عن صديقته

(CNN)-- من جديد أصبح الأمير البريطاني هاري عازباً بشكل رسمي، بعد انفصاله عن كرسيدا بوناس، التي كانت صديقته لسنتين، وكانا مرشحان للزواج، وكانت التوقعات تزايدت بعد ظهورهما في أول مناسبة رسمية الشهر الماضي، وهما يحتضنان بعضهما ويتبادلان القبل، في مناسبة خيرية بلندن.   

هاري الرابع في تسلسل العرش البريطاني، وبوناس كانا تحت الأضواء عدة مرات  في مواعيد خاصة ظهرت صورهما بعدها في الصحافة البريطانية، وقال مصدر قريب منهما لـ CNN بأنهما ما يزالان "أفضل الاصدقاء". وقال المصدر "إنه نبأ حزين جداً، جداً بانهما قررا الانفصال، تم ذلك بطريقة ودية ولكنهما قررا أن يمضي كل في سبيله."

ومن بين أحد الأسباب لهذا الانفصال هو أن بوناس، البالغة من العمر 25 عاماً، لديها طموحاتها الشخصية، والتي تم التعتيم عليها بشكل كبير، بسبب تسليط الاضواء على علاقتها بشخصية عامة، فحديثا أنهت تدريباً دورة في الرقص مدتها سنة في معهد الكونسيرفتوار بلندن، وهي الآن تعمل بوظيفة في مجال التسويق.  

ولم تكن تبدو مرتاحة بجذبها كل هذا الاهتمام الناجم عن ارتباطها بواحد من أكثر العزاب المرغوبين في العالم. إشاعات الزواج شكلت أيضاً ضغطا على بوناس، وزادت من حالات تطفل وسائل الإعلام على حياتها الشخصية. 

نشر