تقارير: طلاق ينهي العلاقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

تقارير: طلاق ينهي العلاقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 30 ابريل/نيسان 2014; 01:31 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:17 (GMT +0400).
تقارير: طلاق ينهي العلاقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

القاهرة، مصر (CNN) -- ذكرت تقارير صحفية رسمية في العاصمة المصرية، القاهرة، أن المغني تامر حسني انفصل عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، لأسباب لم تتضح بعد، وذلك بعد زواد دام بينهما لعامين.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية أن الانفصال "جاء بشكل مفاجئ بين حسني وبوسيل، وقد تم منذ فترة وفي هدوء تام بعد أن اتفق الطرفان على الانفصال، وأكد كل منهما على استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما."

ولم يشر حسني عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى الانفصال، علما أنه ارتبط ببوسيل في أبريل/نيسان عام 2012، وأنجبت بسمة ابنتهما الوحيدة، تاليا، في أبريل/نيسان 2013.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"تقارير: طلاق ينهي العلاقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/30","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}