جزيرة إسبانية تحظر ارتداء "البكيني" في الأماكن العامة

جزيرة إسبانية تحظر ارتداء "البكيني" في الأماكن العامة

هل تعرف؟
نُشر يوم الخميس, 01 مايو/أيار 2014; 08:50 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 04:47 (GMT +0400).
جزيرة مالوركا الإسبانية تحظر ارتداء "البكيني" في الأماكن العامة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- بعد أن ضاق سكان جزيرة مالوركا الإسبانية ذرعاً بالسياح الذين لا يلبسون الكثير، يتوقع أن تصدر غرامات تجاه تحديد نظام للباس في المناطق العامة.

إذ اقترح قانون جديد، يتوقع أن تتم الموافقة عليه قريباً، منع ارتداء ملابس السباحة والبكيني في المناطق غير المخصصة للسباحة في عاصمة الجزيرة، بالما.

ويعتبر هذا الإجراء واحداً من السياسات التي ستطلق للحد من السلوكيات غير الاجتماعية في الجزيرة، التي تعد وجهة للسياح القادمين من شمال أوروبا.

ورغم أن المجلس الإداري للمدينة لم يعلن عن أي غرامات لمن يخالف القانون الجديد، إلا أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت إلى أن "حظر للبكيني" يمكن أن يكلف السائحين أكثر من 800 دولار، في حال مخالفتهم.

ولن ينطبق القانون الجديد على الممشى بجانب البحر، أو الشوارع القريبة من الشاطئ، لذا لن يتوجب على مستخدمي البكيني أن يرتدوا ثيابهم للحصول على البوظة مثلاً.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جزيرة إسبانية تحظر ارتداء البكيني في الأماكن العامة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}