منع نجم "الوطواط" بن أفليك من المقامرة بـ"بلاك جاك" للاشتباه بأسباب فوزه

منوعات
نشر
منع نجم "الوطواط" بن أفليك من المقامرة بـ"بلاك جاك" للاشتباه بأسباب فوزه

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أكدت مصادر مقربة من نجم هوليوود، بن أفليك، الذي من المقرر أن يلعب دور "الرجل الوطواط" في الجزء المقبل من السلسلة الخاصة بالبطل الخارق، أن النجم مُنع من ممارسة لعبة "بلاك جاك" في أحد كازينوهات مدينة "لاس فيغاس" الأمريكية، بعد اشتبه رجال الأمن بأسباب فوزه المتكرر باللعبة.

وقال المصدر لـCNN إن الحادثة وقعت في كازينو "هارد روك" مؤكدا أن فريق الأمن "لم يطرد" النجم المعروف، وإنما طلب منه مغادرة المكان لأنه "يجيد اللعبة كثيرا."

وبحسب المصدر الذي طلب من CNN عدم ذكر اسمه، فإن الكازينو سمح لأفليك بممارسة ألعاب أخرى بحال كان يرغب في ذلك، علما أن إدارة الكازينو لم تستجب لطلب التعليق المقدم لها من CNN حول الحادثة.

ورفض المصدر تأكيد ما إذا كان الكازينو قد اتهم أفليك بالإقدام على "عد الأوراق" خلال اللعبة، وهو تصرف لا يشكل جريمة، ولكن الكازينوهات ترفضه، وقد يتعرض ممارسه للمنع من المشاركة بألعاب القمار.

يذكر أن أفليك موجود مع زوجته في "لاس فيغاس" المعروفة بأماكن اللهو والقمار من أجل تمضية فترة من العطلة قبل أن يبدأ العمل على تصوير فيلمه الجديد "باتمان vs سوبرمان".

نشر