الأرض تنخرط في حرب النجوم باحتفالات تعم أرجاءها

منوعات
نشر
مشجعو حرب النجوم في زي قوات العاصفة في منطقة توزور جنوب تونس
7/7مشجعو حرب النجوم في زي قوات العاصفة في منطقة توزور جنوب تونس

مشجعو حرب النجوم في زي قوات العاصفة في منطقة توزور جنوب تونس حيث تم تصوير الفيلم

(CNN)-- دعنا نقول إنك توقفت عند الإشارة الضوئية يوم الأحد، ونظرت إلى السيارة المجاورة، ورأيت "جندي العاصفة". لا تقلق فهو ربما يكون ذاهباً إلى مهرجان فيلم "حرب النجوم" لمشاركة رفاقه في الجوار الاحتفال بهذا الفيلم.

في أول عطلة رسمية تصادف بعد 4 مايو/أيار، يتم الاحتفال بفيلم الخيال العلمي " القوة قد تكون معك"، الذي تكرر عرضه أكثر من أي فيلم في تاريخ السينما.

كن جاهزاً لتتلقى التحية من محبي لوكي سكاي ووكر، برنسس ليا، هان سولو، R2-D2, C-3PO ، تشوباكا في "4 مايو سكون معك." والجميع في هذا الحدث يشارك بالتمثيل.

فريق بيسبول من كارولاينا الشمالية سيكون مرتدياً، أزياء مستوحاة من أبطال الفلم، وفي جميع أنحاء العالم، انتشرت ظاهرة الاحتفال بحرب النجوم.

فوكالة ناسا على سبيل المثال تستضيف يوم حرب النجوم في مركز الفضاء في هيوستن، في حدث يتضمن لقاءات وترحيب، مع مؤثرات خاصة من الفيلم، الآباء في هذا اليوم يلبوسون أطفالهم أزياء لأبطال الفيلم، وآخرين نشروا صورا طريفة لكلابهم وقططهم بهذه الأزياء.

هذا الهوس بهذه المناسبة انتشر في جميع أرجاء العالم، من هنغاريا، إلى تايلند، إلى أسترالينا ونيوزيلندا، ووزعت دبابيس لحرب النجوم في ديزني، وحتى مطار دنيفر احتفل بهذه المناسبة.

نشر