ماكريري بطل أمريكان أيدول 2011 يتعرض لعملية سطو مسلح

ماكريري بطل أمريكان أيدول 2011 يتعرض لعملية سطو مسلح

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 06 مايو/أيار 2014; 04:15 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:57 (GMT +0400).
ماكريري

(CNN)-- نجا الفائز بمسابقة اميركان أيدول، سكوتي ماكريري، من ليلة مروعة، فالمغني الريفي، كان أحد ضحايا عملية سطو مسلح، وقعت صباح الاثنين، حيث ذكر على موقعه على الفيسبوك، أن الحادثة وقعت في مجمع منطقة ريليت السكنية، في كارولاينا الشمالية، ولكن "لحسن الحظ أنا وأصدقائي في أمان."

وطبقاً لشرطة ريليت، وقع اقتحام للمنزل قبيل الساعة الثانية فجراً، قرب الحرم الجامعي لجامعة نورث كارولاينا، بواسطة ثلاثة مسلحين مشتبه فيهم دخلوا المنزل لسرقة النقود، والمحافظ، والالكترونيات، من عدة ضحايا قبل أن يغادروا، دون أن يصاب أحد.

يقول ماكريري الذي ربح جولة "أميركان أيدول" في الموسم العاشر للبرنامج عام 2011، على صفحته على الفيسبوك، بأنه يتوجه بالشكر إلى شرطة ريليت، بلاستجابتهم السريعة للحادث "لقد كانت بلا شك ليلة مرعبة للغاية." وأضاف ماكريري البالغ من العمر 20 عاماً "لحسن الحظ، أصدقائي وأنا بخير، وشرطة ريليت تتابع القضية، وسوف أخبركم بالمزيد في الوقت المناسب، ولكن حتى الآن لا نرد فعل أو قول شيء يمكن أن يعيق التحقيق، شكرا للجميع لدعواتهم ودعمهم، والشكر الجزيل لشرطة ريليت لاستجابتهم السريعة، وعملهم الشاق في حل هذه القضية."

وصعد ماكريري سلم الشهرة من خلال برنامج مسابقات الغناء عبر فوكس، وأصبح بسرعة كبيرة من ألمع نجوم البلاد، وألبومه الأول في 2011 صدر بعنوان "واضح كالنهار" "Clear As Day"  حصل على المرتبة البلاتينية خلال 13 أسبوعاً من إصداره، وهو الآن يعمل على انتاج البومه الثاني.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماكريري بطل أمريكان أيدول 2011 يتعرض لعملية سطو مسلح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}