أمريكية علقت لأيام بسيارتها كادت تموت جوعا قرب شارع رئيسي

منوعات
نشر
أمريكية علقت لأيام بسيارتها كادت تموت جوعا قرب شارع رئيسي

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- عثر عناصر الشرطة في ولاية كولورادو الأمريكية على والدة لأربعة أطفال فقدت منذ ستة أيام، إذ اكتشفوا وجودها في سيارتها المحطمة على بعد أقدام من أحد الطرق السريعة.

وأعلن الأطباء المسؤولون عن حالة المرأة أنهم سيضطرون إلى بتر قدميها، وذلك بسبب إصابتها الشديدة، إذ أشارت السلطات إلى أن كريستين هوبكينز تعرضت لحادث جرفها على بعد 40 متراً، وانقلبت سيارتها رأساً على عقب قبل وصولها إلى المنزل بتسعين دقيقة.

وقالت الشرطة إن رجلاً أتى إلى المركز للإبلاغ عن جثة لمحها داخل السيارة المقلوبة وهرع خارج المركز، ليتوجه أحد العناصر إلى الموقع المذكور ويتفاجأ بأن هوبكينز كانت لا تزال على قيد الحياة.

ووجدت عناصر الشرطة مظلة حمراء وبيضاء كتب عليها ملاحظات حاولت بها هوبكينز أن تلفت انتباه السائقين على الطريق السريع إليها، إذ قالت في ملاحظاتها: "أنقذوني أرجوكم الأبواب لا تفتح"، وأخرى "أنقذوني إنني أنزف كثيراً"، وثالثة: "ستة أيام بدون طعام أو مياه النجدة أرجوكم."

وأشار الى أن حالة هوبكينز لا تزال "حرجة"، لكنها مستقرة في الوقت ذاته، مشيرين إلى انها تعرضت "لجفاف شديد" وأنها أصيبت بإصابات داخلية وخارجية.

نشر