تامر حسني ينفي بالوثائق زواج زوجته من صويص: قسماً بالله لن أترك حقي

تامر حسني ينفي بالوثائق زواج زوجته من صويص: قسماً بالله لن أترك حقي

اخترنا لكم
نُشر يوم يوم الاثنين, 12 مايو/أيار 2014; 09:43 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:17 (GMT +0400).
تامر حسني ينفي بالوثائق زواج زوجته من صويص: قسماً بالله لن أترك حقي

القاهرة، مصر (CNN) -- رد الفنان المصري، تامر حسني، بغضب على الشائعات التي تناولت زوجته الفنانة المغربية بسمة، فبعد أن أكد وجود خلافات معها وإن كانت لم تصل إلى حد الطلاق، قام بعرض إفادة من محكمة لبنانية تنفي صحة ما قيل عن زواجها من الفنان يحيى صويص.

وقال حسني، في تعليق عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية، وللأسف في ناس كتير صدقتها بسبب اتحاد بعض الجرائد والمواقع معدومة الضمير على نشر وثيقة زواج مزورة و ملفقة دون التأكد من صحتها والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس و حياتهم الشخصية بمنتهي الوضاعة والافتراء."

وتابع حسني بالقول: "لم ولن اتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي و لقد بدأت بالفعل مقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير، لقد تعودت على الشائعات منذ ظهوري و بطبعي لا أرد عليها، و لكن هذه المرة مختلفة اختلافا جذريا و قسماً بالله لن اترك حقي و حق أسرتي."

يظهر في الوثيقة التي عرضها حسني أنها صادرة عن المحكمة الشرعية السنية في بيروت ويرد فيها أنه بالعودة إلى سجلات المحكمة لم يثبت وجود عقد زواج بين صويص وبوسيل بتاريخ 19 اكتوبر/تشرين الأول 2010.

وسبق ذلك توجه حسني بالمعايدة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها إذ قال لها: "يا بسمة النهاردة عيد ميلادك وأحلي هدية في الدنيا إن ربنا جابلك حقك وحقنا كلنا في اليوم ده، كل سنة وانتي اجمل ماما في الدنيا."

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية قد نقلت قبل أيام خبر طلاق حسني من بسمة، ولكن الأخير عاد ونفى بعد صمت لأيام، إذ قال إن هناك بعض "الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال" دون أن تصل إلى الطلاق الرسمي، وأضاف: "بسمة أم طفلتي وسواء انفصلنا أم لا، فأنا احترمها كل الاحترام وسأظل احترمها مهما كان ولن اقبل نهائيا التجريح بها او الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تامر حسني ينفي بالوثائق زواج زوجته من صويص: قسماً بالله لن أترك حقي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}