نصائح "غريبة" لبناطيل الجينز.. عدم غسلها و"تجميدها" لقتل الجراثيم

نصائح "غريبة" لبناطيل الجينز.. عدم غسلها و"تجميدها" لقتل الجراثيم

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 23 مايو/أيار 2014; 10:46 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:15 (GMT +0400).
بناطيل جينز في فاترينة عرض

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- نصيحة ربما غير مألوفة تلك التي قدمها الرئيس التنفيذي لشركة "ليفايز"، شيبس بيرغ، لمستخدمي بناطيل الجنيز، وهي "ابتعدوا بها بعيدا عن غسالات الملابس."

وشارك بيرغ، "نصيحته" هذه المشاركين في مؤتمر كاليفورنيا، قائلا وهو يشير إلى بنطال جينز يرتديه: "هذا البنطال عمره عام تقريبا ولم يغسل بعد في غسالة الملابس"، واستدرك سريعا: أعلم أن الأمر برمته مقزز."

وأوصى الرئيس التنفيذي لأكبر شركة مصنعة لبناطيل الجينز" بكيفية العناية بها باستخدام قطعة اسفنج أو فرشاة أسنان وقليل من المنظفات لإزالة البقع ومن ثم نشرها لتجف.

ونصيحة الرئيس التنفيذي لـ"ليفايز" تضاف إلى جملة نصائح "فريدة" أدلى بها مصممو خطوط الأزياء للحفاظ على  بناطيل  الجنير لفترة طويلة وبذات الرونق، أغربها توصية بعدم غسلها مطلقا وتجميدها في الثلاجة للتخلص من الجراثيم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نصائح غريبة لبناطيل الجينز.. عدم غسلها وتجميدها لقتل الجراثيم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}