اختبر ذوقك.. إحداهن تم اختيارها كأجمل فتاة للعام 2014، من هي برأيك؟

اختبر ذوقك.. إحداهن تم اختيارها كأجمل فتاة للعام 2014، من هي برأيك؟

اخترنا لكم
نُشر يوم السبت, 24 مايو/أيار 2014; 01:51 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:58 (GMT +0400).
اختبر ذوقك.. إحداهن تم اختيارها كأجمل فتاة للعام 2014، من هي برأيك؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— إذا كان اختيارك الفتاة ذات الفستان الأصفر أو الثانية من يمين الصورة فقد أصبت، حيث احتلت عارضة الأزياء، كتنديس سوانبويل، قائمة أجمل 100 شخصية للعام 2014 بحسب تقرير مجلة ماكسيم.

سوانبويل البالغة من العمر 25 عاما، تعمل كعارضة أزياء لدى فيكتوريا سيكريت، أحد أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال الملابس النسائية الداخلية.

وبتتويجها بالمرتبة الأولى تكون سوانبويل قد تجاوزت أكثر الشخصيات جمالات في العالم مثل الممثلة سكارليت جونسون التي جاءت في المرتبة الثانية والمغنية كايتي بيري في المرتبة الثالثة إلى جانب الممثلة جينيفر لورانس التي جاءت في المرتبة الخامسة.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اختبر ذوقك.. إحداهن تم اختيارها كأجمل فتاة للعام 2014، من هي برأيك؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}