الماضي الجنسي لـ كاردشيان هل يهدى لها في حفل زفافها ؟

الماضي الجنسي لـ كاردشيان هل يهدى لها في حفل زفافها ؟

الأكثر مشاركة
نُشر يوم السبت, 24 مايو/أيار 2014; 11:53 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:15 (GMT +0400).
.

(CNN)-- كيم كاردشيان، و كانيي ويست، أكثر ثنائي يتحدث عنهما العالم، لم يتحدثا بشيء عن خطط زواجهما، وبالطبع فهناك عدد من الشائعات حول مكان الزواج، والمدعوين، ولباس العروس، وكيف سيكون شكل الاحتفال، والأهم من ذلك الهدايا، وحذرت كاردشيان معجبيها من تصديق أي شيء حتى يسمعوه منها، لمنع سريان الإشاعات.

وهناك العديد من الشائعات حول زواج كيم كاردشيان وكانيي ويست فيما يلي أبرزها.

أين سيتم الزواج ؟ الإجابة المختصرة هي "في أوروبا" أما الإجابة المطولة فهي تعتمد على من توجه له السؤال، ورغم أن كاردشيان قالت في أكتوبر الماضي، إنهما سيتزوجان في باريس، ولكن فيما بعد تحدث كثيرون عن إجراء مراسم الزفاف في فلورنسا بإيطاليا.

هل هما متزوجان فعلياً؟ وفقاً لكاردشيان، لا. في مايو/ أيار كانت هناك تقارير في أسبوعية "الحياة والموضة" بأن كاردشيان و ويست قد حصلا على رخصة زواجهما بالفعل، ولكنها شخصياً انكرت هذه الإدعاءات.

 من هم المدعوون؟ هنا التوقعات تكون مثيرة، وهناك مزيد من الاهتمام ما إذا كان صديق ويست وشريكه الموسيقي، جاي زد، سيكون من بين الحضور مع زوجته بونسيه.

من الواضح أن الإثنين لديهما قضايا شخصية ظهرت في الأسابيع الأخيرة، رفعت من حرارة السؤال عمن سيحضر من النجوم ولماذا؟ في مطلع مايو/ ايار مجلة الشعب قالت إنه لا جاي زد ولا زوجته بيونسيه سيحضران الزفاف، لأن الزوجان يحضران لجولة خلال الصيف، وسيقلل الهرج والمرج في الزفاف من قدرتهما على القيام بهذه الرحلة. وهناك مقولة بأن جاي زد سيحضر ولكن ما تزال هناك شكوك حول حضور زوجته.

ومن المتوقع أن يكون من بين الحضور أفراد من عائلة كاردشيان – جينر، ولكن ليس من بينهم برودي جينر، جون ليغيد، وكريسي تايغن، ومصممة الأزياء راتشيل روي، والمحرر المشارك في فوغ، أنديه ليون تالي، ومدرب النجوم غونار بيترسون.

  الأهم ، ماذا ستكون هداياهم؟

لسنا متأكدين، ولكن سمعنا أن زوج كاردشيان السابق راي.ج. يخطط لأن يقدم لها كهدية في زواجها الجديد، حصتها من أرباح  شريط الجنس الذي صوره مع كاردشيان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الماضي الجنسي لـ كاردشيان هل يهدى لها في حفل زفافها ؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/24","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content",}