تباهي أحلام بسيارتها الجديدة يثير تعليقات "فيسبوك"

تباهي أحلام بسيارتها الجديدة يثير تعليقات "فيسبوك"

للنقاش
نُشر يوم الأحد, 25 مايو/أيار 2014; 12:42 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
تباهي أحلام بسيارتها الجديدة يثير تعليقات "فيسبوك"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت صور نشرتها الفنانة الإماراتية أحلام لسيارتها الجديدة، وهي طلبية خاصة من شركة "رولز رويس" بحسب ما ذكرت في صفحتها على موقع فيسبوك، تعليقات عديدة من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتظهر أحلام في الصور وهي تقف بجانب السيارة، أثناء استعدادها لحضور حفل زفاف في قطر.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها أحلام هذا النوع من الصور التي تتباهى فيها بثرائها، فقد سبق أن نشرت صور لهاتف مرصع بالألماس ومصنوع من الذهب اضافة الى عدة أمور أخرى.

وقد انتقد البعض الصور الأخيرة معتبرين أن التباهي بالثراء أمر معيب، فيما دافع آخرون عنها، وفيما يلي بعض التعليقات:

ليلى أسامة: "مبروك السيارة ونصيحة لا تتفاخري بأموالك ومجوهراتك وكل شيئ لان الرزاق هو الله و لا تتحدثي عن نفسك كثيرا فهذا يقلل منك، وأنا فوجئت بك تقارنين نفسك بأم كلثوم التى كانت ترتدي الالماس والمجوهرات وتلبس من تصميمات كريستيان ديور وتركب أغلى وأفخم السيارات، ولكن دون أن تتفاخر أو تقول عندي وعندي .."

آية: "أنجلينا جولي كل العالم يعرفها مشهورة أكثر منها.. وبكل بساطة راحت بنفسها تبرعت لاطفال سوريا.."

حازم: "استلمت سيارتك طب نعملك ايه؟ لا تجعلي الناس تكرهك. هذا الكلام تقولينه بينك وبين اهلك وأصحابك وليس على الفيسبوك."

صدى الأحزان: "ما هذا الكلام؟ اليس من العيب الا تخبركم عن الاعمال الخيرية الي تقوم بها؟ ألا يقولون إنه من المعيب أن يتفاخر الشخص بعمل الخير؟ انظروا الى أنفسكم ومن ثم حاسبوا الاخرين.. "

يشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تباهي أحلام بسيارتها الجديدة يثير تعليقات فيسبوك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}