حسين الجسمي يحيي حفل تنصيب السيسي "بدون مقابل"

حسين الجسمي يحيي حفل تنصيب السيسي "بدون مقابل"

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 26 مايو/أيار 2014; 04:33 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 05 يونيو/حزيران 2014; 05:38 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--أعلن موقع التلفزيون المصري بأن المطرب الإماراتي حسين الجسمي سيحيي حفل تنصيب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأحد و "من دون مقابل" وفقاً لموقع التلفزيون المصري.

وتأتي مشاركة حسين الجسمي في الاحتفال بالانتخابات المصرية بعد صدور أغنيته "بشرة خير" التي حققت أكثر من 16 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من نشر المقطع المصور على قناة يوتيوب.

وانتشرت مقاطع مصورة طريفة لأغنية "بشرة خير" خلال فترة الانتخابات الرئاسية في مصر والتي جرت نهاية شهر مايو/أيار الماضي.

 كما أشار موقع التلفزيون المصري إلى إقامة احتفالية أخرى الخميس بمناسبة فوز عبدالفتاح السيسي في منطقة الاتحادية بمصر الجديدة، وبحضور فنانين آخرين منهم إيهاب توفيق وهشام عباس ومحمد نور وبهاء سلطان وسومة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حسين الجسمي يحيي حفل تنصيب السيسي بدون مقابل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/26","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}