بالفيديو.. لحظة العثور على طفلة مخطوفة بعد ولادتها

بالفيديو.. لحظة العثور على طفلة مخطوفة بعد ولادتها

منوعات
آخر تحديث الخميس, 29 مايو/أيار 2014; 10:16 (GMT +0400).
فيسبوك يساعد في العثور على طفلة مخطوفة بعد ولادتها

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لم تعتقد ميليسا ماكماهون بأن طفلتها التي تبلغ من العمر 16 ساعة ستختطف من حجرة العناية بالأطفال في المستشفى الذي ولدت فيه طفلتها يوم الإثنين في مدينة كيبك الكندية.

ولكن سرعان ما نشرت الشرطة بلاغاً عن الاختطاف وصوراً عن الخاطفة (21 عاماً) والتي ارتدت ملابس التمريض وتسللت إلى المستشفى لتختطف الطفلة الرضيعة.

المذهل في الموضوع هو دور وسائل التواصل الاجتماعي في هذه القصة الغريبة والإنسانية، فقد سارع المستخدمون بنشر صور الخاطفة مع أوصاف السيارة التي أخذت بها الطفلة، لتراها إحدى الفتيات، شارلين بلانتي خلال جلوسها برفقة أصدقائها وتتعرف على جارتها من الصور.

ثم انطلقت بلانتي مع أصدقائها نحو منزل جارتهم وانتبهت إلى أن الأضواء كانت منارة والسيارة كانت مركونة أمامه في إشارة إلى تواجدها بمنزلها، ثم اتصلت بالشرطة لتأتي السلطات وتقتحم المنزل وتخرج مع الطفلة وتعتقل المرأة.

الأصدقاء نشروا مقطع فيديو لعثور الشرطة على الفتاة الرضيعة واصفين تلك اللحظة بأنها الأفضل في حياتهم (شاهدوا المقطع بالفيديو بالأسفل)

ولكن المرأة لم تكتف بخطف الطفلة، بل تكلمت إلى عم الفتاة عند أخذها للطفلة قائلة إنها ستقوم بعمل فحو روتينية للرضيعة، إذ يقول عم الطفلة إنه لم يشك إطلاقاً بأنها لم تكن ممرضة، إذ تكلمت معه بأسلوب الممرضات العادي وأن ارتدائها للزي خدعه أيضاً.

الوالدة شكرت الأصدقاء وفيسبوك لعثورها على طفلتها قائلة بأن "كل ضغطة زر وكل مشاركة مهدت الطريق للعثور على طفلتي"، كما أنها نصحت الأمهات بأن لا ينخدعن بأزياء العمل وألا يثقن بها بسهولة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. لحظة العثور على طفلة مخطوفة بعد ولادتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}