أمريكا: "المدغدغ المتسلسل" يبث الرعب بجامعة بوسطن

أمريكا: "المدغدغ المتسلسل" يبث الرعب بجامعة بوسطن

منوعات
آخر تحديث الخميس, 29 مايو/أيار 2014; 05:03 (GMT +0400).
أمريكا: "المدغدغ المتسلسل" يبث الرعب بجامعة بوسطن

بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- وفقا لتقارير من شرطة بوسطن فإن جامعة بوسطن تعاني جراء "مدغدغ متسلسل" للأقدام يتسلل إلى بيوت طلاب الجامعات أثناء نومهم، ليتفرج عليهم نائمين ويدغدغ أقدامهم.

فقد ذكرت مواقع إلكترونية شقيقة لـCNN في بوسطن الأربعاء أن ثلاث طلاب أبلغوا الشرطة في نفس الليلة بأن شخصا ما دغدغ أقدامهم أثناء نومهم.

وقد أطلقت شرطة بوسطن على الفاعل اسم "المدغدغ المتسلسل" بتشبيه ساخر له بـ"القاتل المتسلسل"، وقد كان على ما يبدو يخيف طلاب الجامعات الذين يقطنون خارج الحرم الجامعي لمدة سنتين.

وقالت إحدى الضحايا لجريدة بوسطن إنها اعتقدت في البداية أن أحد أصدقائها يحاول أن يخيفها، ولكن سرعان ما أدركت أن الفاعل لم يكن "وجها مألوفا" وقد حاولت التعرف عليه ولكنه سارع إلى مغادرة غرفتها، ما زاد من الغموض المحيط بالقضية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: المدغدغ المتسلسل يبث الرعب بجامعة بوسطن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/29","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}