وفاة الفنانة آن ديفيس .. احترفت دور الخادمة.. ولم تفلح في الطبخ

وفاة الفنانة آن ديفيس .. احترفت دور الخادمة.. ولم تفلح في الطبخ

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 02 يونيو/حزيران 2014; 05:03 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:25 (GMT +0400).
الممثلة الأمريكية آن .ب. ديفيس

الممثلة الأمريكية آن .ب. ديفيس

(CNN)-- توفيت الأحد، نجمة التلفزيون الأمريكية آن .ب. ديفيس، التي اشتهرت بشخصية الخادمة أليس نيلسون في سلسلة  "The Brady Bunch"​. عن 88 عاماً.

وقال الأسقف وليام فري، أحد أصدقائها المقربين، لـ CNN، بأن الممثلة توفيت في المستشفى في سان انتونيو بتكساس، حيث كانت تتلقى العلاج من ضربة في رأسها نجمت عن سقوطها أرضاً، حيث عانت من تجمع نزف وتجمع دموي إثر السقوط، أفقدها الوعي وبقيت في غيبوبة.

وظهرت آن في دور الخادمة بزيها الأزرق ، والمئزر الأبيض، في "The Brady Bunch" بسلوكها المضحك، وخطها المتشدد السريع البديهة.

وحيث غدت رمزاً في أغنية المقدمة، التي يظهر فيها جميع أفراد عائلة برادي وهم يبتسمون، كانت الخادمة المخلصة تتوسط الصورة بابتسامتها الدائمة.

وفي مقابلة سابقة مع CNN، روت ديفيس كيف تمكنت من تجسيد هذه الشخصية الرئيسية "تعلمون لقد كتبوا لي أشياء رائعة لعملها، كوسيط بين الأطفال والبالغين، وبين الأولاد والبنات، وأعطوني أشاء مضحكة لاعملها."

وفي حياتها الواقعية توقل ديفيس، بأنها لم تكن هادئة كما هو دورها في الشخصية التي قامت بتمثليها، "بشكل أساسي لا أتقن العمل بهذا القدر مع الأطفال، بالرغم من أن شقيقتي تقول بأنني خالة رائعة." بحسب ما ذكرت في مقالة مع مجلش الشعب عام 1992، وأضافت بأنها لا تتقن الطهو. "عندما يكون دوري في المنزل، نأكل في الخارج عادة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة الفنانة آن ديفيس .. احترفت دور الخادمة.. ولم تفلح في الطبخ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}