كي لا تغرقوا ... لا تتركوا كلابكم تتولى القيادة!

كي لا تغرقوا ... لا تتركوا كلابكم تتولى القيادة!

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 03 يونيو/حزيران 2014; 09:48 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

(CNN)-- عبر التاريخ، كانت الكلاب الحيوانات الأقرب إلى البشر، والأكثر معرفة وإخلاصاً واستشعاراً للخطر ومواجهته، والآن، بحسب ما أبلغ رجل شرطة ماساتشوستس بأنه إن كانوا يعتقدون بأنه مسؤول عن غرق سيارته إلى قعر بركة محلية، فإنهم مخطئون.

عندما استجابت شرطة كانتون لاتصال الطواري على الرقم 911 يوم الأحد، بشأن غرق سيارة في بركة، قال مالك السيارة، الذي لم تذكر الشرطة اسمه، بأن ذلك من عمل روزي، جرو الكلب الألماني من نوع شيبر،د ذو الـ 5 شهور.

"روزي أمسكت بالمقود، وشبكت ناقل الحركة (الجير)" بحسب ما ذكر روب كويرك من شرطة كانتون، مكرراً ما شرحه له مالك السيارة. "وفيما كان الجرو يحاول تحرير الكوابح، قام صاحبها بإنزالها إلى أرضية السيارة من جهة السائق، فضغطت على دواسة البترول لتسير السيارة إلى البركة."

الرجل وكلبته كانا في سيارة من نوع دوج نيون، حيث قطعت نحو 30 ياردة داخل البركة قبل أن تغرق، حسبما روى كيرك، الذي أوضح أن شهوداً سارعوا إلى مكان الحادث للمساعدة في استخراج روزي من البركة، فيما كان السائق منشغلا بتحرير نفسه.

"وفيما انتهت القصة بخاتمة سعيدة" أصدرت شرطة كانتون بيانا صحفيا قالت فيه "إننا نحث السائقين على إبقاء كلابهم في أمان في المقعد الخلفي من المركبة، حيث لا يمكنهم التدخل في عملية القيادة."

وأخيرا للاطمئنان .. الكلبة  وصاحبها بخير.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كي لا تغرقوا ... لا تتركوا كلابكم تتولى القيادة!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}