تملك 58 ألف دولار زيادة؟ إليك طريقة جميلة لإنفاقها

تملك 58 ألف دولار زيادة؟ إليك طريقة جميلة لإنفاقها

اخترنا لكم
نُشر يوم السبت, 07 يونيو/حزيران 2014; 08:22 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 04:33 (GMT +0400).
تملك 58 ألف دولار زيادة؟ إليك طريقة جميلة لإنفاقها

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—إذا كنت تملك 58 ألف دولار إضافية وتريد إنفاقها على متعتك، إذا نقدم لك هذه الرحلة على متن سيارات رياضية فارهة بإمكانك اختيار أحدها على ذوقك.

الرحلة التي يطلق عليها " The Run to Monaco،" تبدأ من بريطانيا وتنتهي في موناكو جنوب فرنسا، حيث يمكن للمشترك قيادة السيارة الرياضية التي يختارها على مدى هذه الرحلة التي تشمل التوقف بالفنادق الراقية وتصوير كامل إلى جانب مفاجآت أخرى لعل أبرزها حفل الختام الذي سيحضره عدد من أبرز أسماء سباق الفورميلا وان في العالم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تملك 58 ألف دولار زيادة؟ إليك طريقة جميلة لإنفاقها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}