اعتقال "مجنون" النساء بالمنيا يلقي مادة حارقة على ملابس النساء لتعرية أجسادهن

اعتقال "مجنون" النساء بالمنيا يلقي مادة حارقة على ملابس النساء لتعرية أجسادهن

منوعات
آخر تحديث الأحد, 08 يونيو/حزيران 2014; 11:00 (GMT +0400).
منظر عام للقاهرة
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  اعتقلت قوات الأمن في المنيا، جنوب القاهرة، "مجنون" بالنساء، دأب على إلقاء مواد حارقة على بعض النساء للتمزق ملابسهم ويتسنى له مشاهد المناطق العارية من أجسادهن، وفق ما نقلت بوابة الأهرام الرسمية.
 
ويبدأ "مهووس" النساء يومه بالخروج لاقتناص فريسته بتفحص وجوه السيدات، وعندما تقع عيناه على من تعجبه، يبدأ في مراقبتها حتى يتمكن من ملاحقتها، وفي اليوم التالي يحضر "ماء نار" مخففة وينتظر الضحية ليلقي على ملابسها المياه الحارقة حتى تتمزق وتكشف عن جسدها، طبقا للمصدر.
 
ولحقت "نيران" المجنون عشرات النساء من أصبن بعضهن بحروق طفيفة بسبب  المادة الحارقة .
 
ومع تكرار الظاهرة، نصبت إدارة البحث الجنائي أكمنة للمتهم الذي ألقت عليه القبض وهو يتسكع بشوارع المنطقة وبحوزته مادة حارقة بانتظار فريسته التالية، على ما أورد المصدر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اعتقال مجنون النساء بالمنيا يلقي مادة حارقة على ملابس النساء لتعرية أجسادهن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}