كم يبلغ أغلى مشروب في "ستاربكس"؟

كم يبلغ أغلى مشروب في "ستاربكس"؟

اخترنا لكم
آخر تحديث الأحد, 08 يونيو/حزيران 2014; 05:14 (GMT +0400).
كم يبلغ أغلى مشروب في "ستاربكس"؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حقق أندرو شيفاري في ولاية تكساس الأمريكية "رقماً قياسياً" لطلب أغلى مشروب في شركة المقاهي الأمريكية "ستاربكس"، إذ بلغ سعر كوب القهوة من نوع "فرابوشينو" 54.75 دولار.

واستخدم شيفاري بطاقة الولاء التابعة لـ"ستاربكس" والتي تمكن صاحبها من شراء مشروب قهوة مجاني بعد استهلاك 12 كوباً من القهوة.

ولم تضع "ستاربكس" حداً لسعر المشروبات المجانية المطلوبة تبعاً لبطاقة الولاء الخاصة بالشركة. وأحضر شيفاري كوباً خاصاً يتسع لحوالي أربعة ليترات من السوائل.

وطلب شيفاري ما يساوي 60 جرعة من القهوة، بالإضافة إلى مسحوق البروتين، والكراميل، والقشدة، بهدف زيادة السعر إلى الحد الأقصى.

واعترف شيفاري أنه لم يتمكن من إنهاء المشروب إلا بعد مرور خمسة أيام.

وقال شيفاري على حساب "تويتر" الخاص به إنه لم يتمكن من النوم لأكثر من ثلاث ساعات في اليوم الأول بسبب "جرعة الكافيين" المركزة جداً في مشروبه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كم يبلغ أغلى مشروب في ستاربكس؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}