"We are One" بدون جنيفر لوبيز بعد انسحابها من اغنية افتتاح كأس العالم

"We are One" بدون جنيفر لوبيز بعد انسحابها من اغنية افتتاح كأس العالم

البرازيل 2014
نُشر يوم يوم الاثنين, 09 يونيو/حزيران 2014; 10:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:44 (GMT +0400).
صورة ارشيفية للوبيز

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- انسحبت مغنية البوب الأمريكية، جنيفر لوبيز، من المشاركة بأغنية افتتاح كأس العالم في البرازيل، التي كان من المقرر أن تؤديها مع مغني راب ومغنية برازيلية.

وقال ممثل عن لوبيز، في بيان لـCNN، فجر الاثنين:"للأسف.. لوبيز لن تشارك في مراسيم افتتاح كأس العالم."

وكان من المقرر أن تشارك لوبيز، مع مغني الراب، بيتبول، والنجمة البرازيلية، كلوديا ليتي" لأداء اغنية المونديال الرسمية "وي أر وون"  We Are One ، قبل مباراة البرازيل بمواجهة كرواتيا في ساو باولو الخميس.

وبدأ تقليد أغنية كأس العالم منذ استضافته إنجلترا للمونديال في 1966، بأغنية "وورلد كاب ويلي." World Cup Willie

وفي 2010 أدت المغنية الكولومبية، شاكيرا، أغنية "واكا وكا" في كأس العالم بجنوب إفريقيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"We are One بدون جنيفر لوبيز بعد انسحابها من اغنية افتتاح كأس العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}