نجمان جديدتان تسطعان في حرب النجوم بجزئه السابع

نجمان جديدتان تسطعان في حرب النجوم بجزئه السابع

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 09 يونيو/حزيران 2014; 04:10 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:31 (GMT +0400).
Lupita Nyong'o

(CNN)-- هذا العام ما زال هو عام لوبيتا نايونغو، فالممثلة الحائزة على الأوسكار، انضمت إلى فريق "حرب النجوم، الجزء السابع"، حسب ما أعلن الاثنين.

كما انضم إلى المخرج، ج.ج.ابرامز، غويندولاين كريستي، التي اشتهرت في دور براين في "لعبة العرش". وقالت مديرة لوكاس فيلم، كاثلين كينيدي "لم أكن أشعر بالإثارة أكثر من هذه المرة لانضمام لوبيتا، و غويندولاين إلى طاقم المسلسل في جزئه السابع.. إنه من المثير أن نرى هاتين الموهبتين تأخذان دورهما ضمن الطاقم."

وستنضم الممثلتان إلى الطاقم المعلن عنه سابقاً، والذي يضم حتى الآن، جون بوييغا، ديزي ريدلي، ادام درايفر، أوسكار أيساك، اندي سيركس، دومنال غليسون، و ماكس فون سايدو.

وبعد الإعلان عن انضمامها، قالت نايونغو في تغريدة، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "استطيع أخيراً أن أقولها وبصوت مرتفع، أنا ذاهبة بعيداً بعيداً عبر المجرة" وعلى موقع انستغرام وضعت صورتها مع شعار "حرب النجوم".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"نجمان جديدتان تسطعان في حرب النجوم بجزئه السابع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/09","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content",}