اكتشف 10 من نوادي المشاهير الأكثر تميزاً في العالم

اكتشف 10 من نوادي المشاهير الأكثر تميزاً في العالم

المتر المربع
نُشر يوم الأربعاء, 11 يونيو/حزيران 2014; 11:21 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:49 (GMT +0400).
اكتشف 10 من نوادي المشاهير الأكثر تميزاً في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تستحضر كلمة "نادي" عادة صوراً من صوت الموسيقى الصاخبة، وكثب الدخان الكثيف، والمغازلة تحت تأثير الكحول. وتعتبر النوادي التي تستقبل الأعضاء فيها فقط، بمثابة مكان للنخبة، والذين غالباً ما يسيطر عليهم شعور من الهيبة والتفرد.

أما خدمة مجموعة منتقاة من الأشخاص، وتحقيق العضوية في هذه النوادي ليست أمراً سهلاً.

وقال المدير الإداري لخدمة الإستقبال الفاخرة في إحدى النوادي التي تستقبل الأعضاء المميزين في الصين فينسنت لاي إن "غالبية الأعضاء يحافظون على سمة التفرد ويمر هؤلاء بعملية طويلة بدءاً من التوصيات وحتى الموافقة عليهم من لجنة النادي،" مضيفاً: "يجب أن يفي الأشخاص المدعوين بمتطلبات معينة، وعادة ما يكون لديهم رأس مال إقتصادي، ولكن الأهم من ذلك تميز هؤلاء بالنفوذ الاجتماعي".

وهنا، مجموعة مختارة من بعض الأندية الأكثر تميزاً في العالم:

  • نادي "كور" في نيويورك:

ويتطلب رسوماً بقيمة 50 ألف دولار، ورسوم تسجيل سنوية بقيمة 15 ألف دولار.

وتتضمن لائحة أعضاء النادي الرئيس التنفيذي السابق لموقع "ياهو" جيري يانغ، والموسيقي روجر ووترز من فرقة "بينك فلويد" ومصممة الأزياء كينيث كول.

  • نادي "سيركل دي لورين" في بروكسل

ويوفر النادي فرصة ممتازة للتواصل مع رؤساء الشركات الصناعية الكبرى، والملوك وأصحاب النفوذ الاقتصادي الأقوى في أوروبا.

  • نادي "هرلينغام" في لندن

وذهب الملك إدوارد السابع في إحدى المرات لإصطياد الطيور في هذا النادي. ويوفر النادي لأعضائه مرافق اجتماعية ورياضية من الدرجة الأولى.

  • نادي "سيلانسيو" في باريس

ويعتبر هذا النادي الثقافي مخصصاً للأحداث الفنية والحفلات. ويتميز النادي بسياسة صارمة لدخول الأعضاء المميزين فقط، والناجحين في أعمالهم. 

  • نادي "كلوب هاوس" في بوينس آيرس

ويتمتع هذا النادي بغرف فندقية رائعة، ومطعم مميز لتقديم شرائح اللحم، واللوحات الأصلية للرسام الأمريكي المشهور أندي وارهول.

  • نادي "بلاكس" في لندن

ويمكن الحصول على العضوية من خلال توجيه الدعوة إلى الأشخاص فقط. وغالباً، يجب الإنتظار حوالي 8 أشهر لقبول عضوية الأشخاص الجدد. 

  • نادي "كابيتال كلوب" في دبي

ويعتبر نادي للأعمال الخاصة الرائدة في الشرق الأوسط، ويمكن الحصول على العضوية في النادي من خلال دعوة باقي الأعضاء للأشخاص الجدد. وقد شهد النادي توقيع العديد من الصفقات التجارية العالمية.

  • نادي "كي كلوب" في هونج كونج

ويمكن للأعضاء في النادي المشاركة في المناسبات الإجتماعية التي يحضر إليها المشاهير مثل الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، والمغني ستينغ، ولاعب كرة السلة الأمريكي السابق مايكل جوردان، وغيرهم.

  • نادي "روبونجي هيلز كلوب" في طوكيو

ويقدم النادي نظرة بانورامية بقياس 360 درجة عن طوكيو من ارتفاع يبلغ 250 مترا. وتشمل لائحة الأعضاء كبار رجال الأعمال والسياسيين وسفراء من أكثر من مائة بلد.

  • نادي "ذا كلوب أت ذا أيفي" في لندن

ويعتبر بقعة كبيرة لاكتشاف أسلوب حياة المشاهير، ومن بينهم المغنين جورج مايكل وألتون جون والممثل توم كروز. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"1SM","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اكتشف 10 من نوادي المشاهير الأكثر تميزاً في العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}