شاب يقبل قدمي أمه في المطار.. والفوزان يقول إن "الانحناء" حرام

شاب يقبل قدمي أمه في المطار.. والفوزان يقول إن "الانحناء" حرام

فيديو
آخر تحديث الخميس, 12 يونيو/حزيران 2014; 01:18 (GMT +0400).
شاب يفرش السجاد لامه بمطار في السعودية ويقبل قدميها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تبادل النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر شابا يقوم بتقبيل قدمي أمه خلال استقبالها في المطار، بعد أن فرش السجاد الأحمر لها.

وبحسب ما جاء في الفيديو، الذي نُشر على موقع يوتيوب ونال أكثر من مليون مشاهدة خلال يومين فقط، فإن الشاب صاحب هذه الفكرة يمني الجنسية، ومقيم في السعودية وقد كان بانتظار والدته في مطار الرياض. (شاهد الفيديو أدناه)

من جهة أخرى، انتقد عضو اللجنة الدائمة للإفتاء عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ صالح الفوزان، الانحناء لتقبيل قدم الأم قائلاً، إنه "أمر محرم وعمل غير جائز."

وأضاف الفوزان بحسب ما نقل عنه موقع أخبار 24، أن الانحناء "لا يجوز إلا لله" فضلا عما يحويه هذا العمل من تكلف.

يشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"شاب يقبل قدمي أمه في المطار.. والفوزان يقول إن الانحناء حرام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/12","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}