يوتيوب الأسبوع: عمرو أديب ينتقد مصور فيديو اغتصاب "فتاة التحرير" و"غنائم" داعش في الموصل

يوتيوب الأسبوع: عمرو أديب ينتقد مصور فيديو اغتصاب "فتاة التحرير" و"غنائم" داعش في الموصل

منوعات
آخر تحديث السبت, 14 يونيو/حزيران 2014; 05:40 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عمرو أديب ينتقد مصور فيديو الاغتصاب، ورجل بموقف حرج أمام سيارة مظللة، و"غنائم" داعش في الموصل، ورجل يواجه سمكة قرش، إليكم عدداً من أكثر مقاطع اليويتيوب مشاهدة خلال الأسبوع الماضي.

"غنائم" داعش في الموصل

انتشر مقطع على قناة "دولة الإسلام" في يوتيوب بعنوان "غنائم المجاهدين في الموصل"، فيما ظهر وكأنه تصوير لما حصل عليه مقاتلو "داعش" عند سيطرتهم على الموصل، المقطع حاز على 471 ألف مشاهدة من نشره الأربعاء.

"عمرو أديب يفقد أعصابه"

كما ظهر الإعلامي المصري عمرو أديب، في حديث على إحدى القنوات المحلية المصرية بمقطع فيديو عنوان ""عمرو أديب يفقد أعصابه ويسب مصور ومغتصبي فتاة التحرير"، وهو يتحدث عن التحرش في مصر وعن أخلاقيات المجتمع، منتقداً مصور فيديو اغتصاب فتاة في ميدان التحرير ليلة تنصيب السيسي رئيساً للدولة، بقضية أحدثت جدلاً كبيراً.

سيارة مظللة وموقف محرج

وانتشر مقطع فيديو لرجل عجوز في السعودية وهو يحلق في المرآة الجانبية لإحدى السيارات، دون علمه بأن السيارة مظللة، بينما قامت الراكبات بتصوير عملية الحلاقة، لينصدم بمرارة الموقف المحرج لاحقاً، المقطع حاز على أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة ونصف منذ نشره الأحد.

رجل يتفاجأ بسمكة قرش

وانتشر مقطع لرجل قفز من على قمة في أستراليا ليتفاجأ بسمكة قرش تسبح إلى جانبه، ويبدأ بالسباحة بشكل جنوني هرباً منها ومصوراً للحادثة، المقطع خاز على أكثر من 11 مليون مشاهدة منذ نشره الأربعاء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يوتيوب الأسبوع: عمرو أديب ينتقد مصور فيديو اغتصاب فتاة التحرير وغنائم داعش في الموصل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}