8 أسرار لصور زفاف مثالية

8 أسرار لصور زفاف مثالية

هل تعرف؟
نُشر يوم الأحد, 15 يونيو/حزيران 2014; 03:14 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 04:33 (GMT +0400).
8 أسرار لصور زفاف مثالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كل عروس تريد صوراً رائعة لحفل زفافها. ولكن بالنسبة للعديد منهن، قد يمثل الأمر المرة الأولى أمام عدسة كاميرا مهنية. ويرى بعض المصورين الأكثر شهرة أن العروس والعريس يجب أن يعرفا كيفية تسريح شعرهما، وأسلوب التبرج، والإستعداد للحدث الكبير، حتى يتم التقاط صوراً لهما لا تشوبها أي شائبة. وهنا، القليل من النصائح والحيل الصغيرة التي يمكن للعروس والعريس اعتمادها للحصول على أفضل الصور:

  1. قبل التقاط الصور، تأكد من تحريك كتفيك قليلاً حتى تتخلص من التوتر، إذ أن الأمر قد يمدك ببعض الإسترخاء.
  2. لا تتجاهل التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الصور. وعلى سبيل المثال، إذا كنت تتناول مياه الشرب خلال الإستعداد لخطوة التصوير، تأكد من إخفاء قنينة المياه البلاستيكية حتى لا تظهر في الصور. وبدلاً من ذلك، تأكد من وجود كوب ماء جميل، إذ يعطي الصورة قيمة إضافية، بدلاً من أن يمثل عاملاً لتشويهها.
  3. حاولي أن تكوني أقرب إلى الطبيعية لدى التقاط الصور مع عريسك. أما الثغرات التي قد لا تكون محرجة خلال التصوير، يمكن تضخيمها في الصور، بحيث تظهر وجود نقص في العلاقة الحميمة.
  4. أما الوقت الأمثل لإلتقاط الصور خلال ضوء النهار، فيتمثل بمرتين واحدة في السابعة صباحا، عندما تكون المدينة نائمة، وكأنك تملكها لك وحدك، وأخرى ساعتين قبل غروب الشمس، عندما يكون الوقت مناسبا للصور الرومانسية.
  5. ورغم أن إسدال خصلات الشعر يمكن أن يكون أمرا جميلا، إلا أن الأمر قد يشكل مشكلة في الصور التلقائية. وإذا كانت العروس لا تواجه الكاميرا، قد تحجب خصلات شعرها تفاصيل وجهها. وتتمثل النصيحة الأفضل بسحب الشعر قليلا إلى الوراء من الجانبين.
  6. ابتسم حتى لا يكون هناك مظهر غريب يرتسم على، خلال التقبيل، وضع أيديك دائما في وضعية مناسبة. ويمكن وضع اليدين على خصر الشريك، أو إبقائهما في جيبك. ولكن لا تجعلهما بلا أي وضعية يتأرجحان في الهواء الطلق.
  7. لا تعط المصور الخاص بك، قائمة طويلة من صور المجموعات التي تتضمن الأقارب والأصدقاء، إذ أن الوقت قد يصبح ضيقاَ لإلتقاط الصور الجيدة. ولكن مع قائمة أقصر من الصور، يمكن تجريب وضعيات مختلفة وانتقاء الوضعية الأفضل لإلتقاط الصور للعروسين.
  8. إذا فشل كل شيئ آخر للتخفيف من حالة التوتر التي تصيب العروس والعريس، يمكن تناول كأسا من النبيذ، للتخفيف من الشعور بالقلق أمام الكاميرا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"8 أسرار لصور زفاف مثالية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}