مارتيني بزيتون من ألماس وجولة للمشروبات الروحية بأكثر من مليون دولار للشخص

مارتيني بزيتون من ألماس وجولة للمشروبات الروحية بأكثر من مليون دولار للشخص

هل تعرف؟
نُشر يوم الخميس, 19 يونيو/حزيران 2014; 05:44 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:49 (GMT +0400).
مارتيني بزيتون من ألماس وجولة للمشروبات الروحية بأكثر من مليون دولار للشخص

كأس الماراتيني الظاهر في الصورة، يبلغ سعره 20 ألف دولار للكأس

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تخيلوا أجواءً احتفالية، يطلب فيها الأغنياء مشروبات مطعمة بالألماس، ونادلين في خدمتهم، بجولة تكلف 1.27 مليون دولار لشرب الكحول وتستمر على مدى 40 يوماً.

وتبدأ الجولة ليجتمع أغنياء العالم في موناكو لتذوق مجموعة شمبانيا يصل سعرها 565 ألف دولار أمريكي في فندق "فيرمونت" بمدينة مونتي كارلو، ليتوجهوا بعدها إلى منطقة مايفير في العاصمة البريطانية، لندن، ويتذوقوا كوكتيلاً روحياً في نادي "بلاي بوي" بسعر يبلغ 21 ألف دولار لكل 40 ملليتر.

ثم تتجه الجولة إلى بلجيكا، حيث تقدم جعة من الأفضل في العالم، ومن ثم فراكفورت الألمانية لتذوق محتويات زجاجة يبلغ سعرها خمسة آلاف دولار.

ويتجه الأثرياء نحو فرنسا ليشربوا نبيذاً يصل سعر الزجاجة الواحدة منه 24 ألف دولار، وتتجه الرحلة إلى إمارة دبي، ليستمتع النزلاء بليلة في فندق "جميرا بيتش" ومن ثم إلى سنغافورة وميلبورن ليرتشفوا من زجاجة كونياك من القرن التاسع عشر يصل سعرها إلى 170 ألف دولار.

ويتم تقديم زجاجة من كوكتيل لمشروبات يتضمن نوعاً من الكونياك المصنوع بعنب لم يعد موجوداً، ويقول جويل هيفرنان القائم على صنع هذا الكوكتيل إنه رغب بالاحتفاء بهذا النوع من الكوكنياك في الكوكتيل الذي يصنعه منه، وقد دخل هذا الكوكتيل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأغلى سعر لزجاجة بيعت منه في فبراير/شباط عام 2013 مقابل 13 ألف دولار.

كما أن هذا الكوكتيل سمي تيمناً بتيرتشيل وآيزنهاور الذي يقال بأنه كانا يشربان منه عندما كانا يخططان ليوم النورماندي خلال الحرب العالمية الثانية.

كما تتضمن مشروبات أخرى كأس مارتيني مليء بالألماس يصل سعر الكوب منه 20 ألف دولار، هذا عدا عن حقيبة الهدايا التي يتلقاها الأثرياء عند نهاية الجولة في لاس فيغاس، والتي تحوي زجاجات لهواة جمع المشروبات الروحية القديمة، مثل زجاجة رم يبلغ سعرها 13,500 دولاراً، وزجاجة ويسكي يقدر عمرها ب، 64 عاماً يصل سعرها إلى 170 ألف دولار بالإضافة إلى زجاجة من النبيذ الأحمر صنع منها 12 زجاجة فقط، والتي يمكن أن تحصل عليها من مكان آخر مقابل 18,500 ألف دولار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مارتيني بزيتون من ألماس وجولة للمشروبات الروحية بأكثر من مليون دولار للشخص","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}