نسي الوالد طفله بالسيارة.. فهل مات اختناقا من الحرارة؟

نسي الوالد طفله بالسيارة.. فهل مات اختناقا من الحرارة؟

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 يونيو/حزيران 2014; 02:36 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لسيارة شرطة أمريكية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أشارت الشرطة في مقاطعة كوب بولاية جورجيا الامريكية إلى ملابسات أخرى بقضية الطفل الذي نساه والده داخل سيارة ولفظ أنفاسه جراء الحرارة.

وقال السيرجنت دانا بيرس، لـCNN. : الكثير قد تغير بشأن الملابسات التي أدت لوفاة الطفل منذ إعلان القضية لأول مرة"، دون الإدلاء بتفاصيل بدعوى أن القضية مازالت قيد التحقيق"، مضيفا "أمضيت 34 عاما في خدمة القانون، وما عرفته عن هذه القضية يهز ضميري كضابط شرطة ووالد وكجد."

وكان والد الطفل، جستن روس هاريس، 34 عاما، صرح أثناء التحقيق معه بأن نسى ابنه مقيدا إلى معقده بالسيارة بعدما غفل عن الذهاب به إلى دور الحضانة  قبل التوجه إلى عمله.

ويقول محققون إن دوريات للشرطة وصلت إلى مسرح الحادث في الساعة 16:20 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة إبعد تلقيها بلاغا بوجود الطفل داخل السيارة.

ويعتقد الأطباء الجنائيون إن الطفل ربما ظل داخل السيارة منذ الساعة التاسعة صباحا وبلغت درجة الحرارة  حينها 88 درجة.

وأكد بيرس أن طاقما من المحققين والأطباء يعكفون على تحديد أسباب وفاة الطفل.

 ونفى الوالد تهمتي جناية القتل والمعاملة القاسية للأطفال ويتم التحفظ عليه بدون كفالة بسجن مقاطعة كوب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نسي الوالد طفله بالسيارة.. فهل مات اختناقا من الحرارة؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}