أعداد ضخمة من الأفاعي تغزو بلدة "نابرفيل" الأمريكية

أعداد ضخمة من الأفاعي تغزو بلدة "نابرفيل" الأمريكية

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 27 يونيو/حزيران 2014; 10:13 (GMT +0400).
من فصيلة الأصلة البورمية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- غزت أعداد هائلة من الأفاعي بلدة "نابرفيل" في ولاية الينوي ما أثار مخاوف سكان البلدة الهادئة الواقعة في ضواحي شيكاغو.

وقالت إحدى سكان المنطقة تدعى نانيسي غويغلي، إنها عثرت على عشرات منهم، في غضون أيام قليلة، إما أمام بيت المنزل أو في الحديقة، مضيفة في حديث لقناة "دبليو بي بي ام" الشقيقة لـCNN، "أحجامهم أكبر ، ولا يخشون الناس كما من قبل."

عزا المختصون ظاهرة انتشار تلك الزواحف المخيفة إلى خروجها من سباتها الشتوي الطويل مع دفء الجو وانتهاء فصل الشتاء قارس البرودة  والاستثنائي هذا العام الذي غطت فيه الثلوج مناطق واسعة من البلاد.

وطمأنت السلطات سكان المنطقة بشأن غزو الزواحف بالتأكيد بأنها أفاع غير سامة لكنها عادت ودعت للحيطة والحذر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أعداد ضخمة من الأفاعي تغزو بلدة نابرفيل الأمريكية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}