يوتيوب الأسبوع: عروس تطلق النار في زفافها وشعار رابعة يستقبل السيسي بالسودان

يوتيوب الأسبوع: عروس تطلق النار في زفافها وشعار رابعة يستقبل السيسي بالسودان

منوعات
آخر تحديث السبت, 28 يونيو/حزيران 2014; 07:01 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كثرت مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو عبر يوتيوب في الوطن العربي الأسبوع الماضي، اخترنا لكم عدداً منها:

"طيحة مذيعة العربية"

ظهر فيديو لوقوع مذيعة الأرصاد الجوية على قناة العربية خلال بث حي على الهواء، الفيديو حاز على أكثر من مليوني ونصف مشاهدة منذ نشره الأربعاء. (شاهد الفيديو أعلاه)

شعار "رابعة" في السودان

وانتشر مقطع أظهر مجموعة في السودان وهي تهتف بهتافات مضادة لـ "حكم العسكر" رافعين لوحات عليها شعار "رابعة" في دلالة لمؤيدي الإخوان المسلمين وللرئيس المصري السابق محمد مرسي، الفيديو حاز على 55 ألف مشاهدة... (الفيديو عبر الرابط)

عروس تطلق النار

انتشر مقطع وصفه ناشره بأن مصدره من لبنان، أظهر شابة بفستان عرس وهي تطلق النار وسط احتفال بدا وكأنه زفافها، المقطع حاز على أكثر من 250 ألف مشاهدة منذ نشره، الإثنين. (شاهد الفيديو في يمين الخبر)

صوت جميل لصبي يبيع الغاز

انتشر فيديو في عدد من البلاد العربية، لطفل "لبناني" وفقاً لوصف صاحبه ظهر فيه وهو يقرأ القرآن خلال تركيبه جرة للغاز، الفيديو حاز على 18 ألف مشاهدة منذ نشره الأسبوع الماضي. (شاهد الفيديو أسفل الخبر)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يوتيوب الأسبوع: عروس تطلق النار في زفافها وشعار رابعة يستقبل السيسي بالسودان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}